همسة من همسات شبابنا المسلم .. قد تصنع فرقا .. لنا .. وللأجيال القادمة .. !!


    العالم في 2108

    شاطر
    avatar
    Sacker



    الجنس : ذكر
    همساتي : 69
    نقاط النشاط : 29059
    تاريخ التسجيل : 11/11/2009


    default العالم في 2108

    مُساهمة من طرف Sacker في الخميس فبراير 25, 2010 6:21 am

    يُقال في الأمثال "لكل زمان دولة ورجال".
    وهذا ما دفعني لأفكر في الأيام القادمة التي لن أشهدها، تلك التي تلي السبع العجاف التي مقدارها ألف سنة مما تعدون، حيث عندها يرتفع شأننا مرة أخرى إن شاء الله، فتغدو سيرة المهلهل مهلهلة أمام الحاضر المشرق، وقصة سيف بن يزن لا قيمة لها ولا وزن، وأخبار ذات الهمة لن تبقى في القمة كما هي الآن.

    وهنا أقدم لكم نشرة الأخبار كما أتوقعها في ذلك الزمان وقادم العصر والأوان:

    • قرر مجلس الأمن العربي محاسبة واشنطن الغربية على النشاطات النووية، وقد رد وزير الخارجية "الوا شيطاني" أن النشاطات لأغراض سلمية، وأنه ليس في نية واشنطن الغربية امتلاك أي سلاح نووي.

    • قدم السفير الألماني اعتذاره لرئيس الاتحاد العربي عما قام به مجموعة من الطلاب الألمان من أعمال تخريبية لمنشآت ترفيهية في جامعة الخوارزمي العربية، مشيراً إلى أنه سوف يعاقب كل طالب يثبت تورطه في تلك الأعمال التي تسيء إلى صرح علمي مجيد كجامعة الخوارزمي.

    • تقدمت الجمهورية البريطانية بطلب إلى المحكمة الدولية للاتحاد العربي تطلب فيه التدخل لفض النزاعات الدائرة بين مؤيدي الرئيس الحالي، وأنصار الرئيس السابق الذي أودع في السجن بعد اكتشاف تورطه في أكبر عملية فساد على مستوى المنطقة.

    • في الذكرى المئوية لتدمير سجن غوانتيمالا أعرب محمد بن احمد آل بوش الحفيد الخامس ل"جورج دبليو دبليو بوش دوت دمار كوم الأول والثاني والثالث أيضا" الذين ثبت تورطهم في أعمال تعذيب وقتل سجناء رأي في السجن المذكور، حيث كان ثلاثة من أجداده شغلوا منصب رئيس الولايات المتحدة. أعرب عن أسفه عن الماضي الأسود الذي تسبب به جدوده في المنطقة الإسلامية، مشيراً إلى أنه من المخجل ألا يتعرف أجداده على الدين الإسلامي الحنيف قبل أن يهاجموه.

    • في صفقة هي الأولى من نوعها تم توريد عشرة ملايين كمبيوتر على شكل ساعة يد دقيقة إلى دولة كاليفورنيا المتحدة، يذكر أن تلك الأجهزة الدقيقة التي اخترعها المهندس خالد بن محمد، تتميز بخدمات هي الأولى من نوعها فهي مزودة بجهاز لقياس الضغط، والسكر، والايدز، و بإمكانها إعطاء الحقن المضادة مباشرة، في حالة ارتفاع نسبة أحد العوامل الممرضة السابقة في الجسم، كما أنها ترسل ذبذبات إلى الدماغ مباشرة تساعده على إنعاش الذاكرة وتدخل الجسد في حالة استرخاء.

    • تبدأ فعاليات الذكرى العشرين لتحرير الأقصى في بداية الأسبوع القادم حيث تتضمن معرضاً ضوئياً لصور تاريخية عن الاحتلال الإسرائيلي، وممارساته الوحشية، وأخرى عن يوم سقوط الاحتلال الإسرائيلي وجلائهم حتى آخر جندي عن أرض فلسطين.

    • تم اكتشاف مقبرة جماعية تعود إلى سنوات الغزو الأمريكي للعراق، تتضمن أكثر من مائة وعشرين هيكلاً عظمياً، أغلبها لنساء وأطفال، يتزامن هذا الاكتشاف مع يوم الاستقلال العراقي والفلسطيني.

    • قدمت تركيا طلبا للانضمام إلى الإتحاد العربي الإسلامي موضحة أن كون مواطنيها مسلمين بنسبة 99% يجعل قبولها في الاتحاد أمراً مشروعاً بل وحقاً من حقوقها.

    • في إطار منع ارتداء أي رمز ديني في جامعة ابن سينا العربية، أعلن الطالب اليهودي ايهود دافيد "الذي تم طرده من الجامعة بعد أن ثبتت علاقته بجهات متطرفة" عن استيائه من إيقافه صباحاً على بوابة الجامعة وإجباره على خلع الطاقية، مشيرً إلى أنه إذا كانت الطاقية رمزاً دينياً فلم لا تمنع الطالبات من ارتداء الحجاب، لافتاً إلى أنه يعتبر هذا هجوماً إسلامياً على الدين اليهودي، محفزاً أبناء جلدته للوقوف معا و(التوحد) لصد الهجمة الإسلامية على الدين اليهودي، محذراً من محرقة أخرى يقوم بها العرب المسلمون على غرار ما فعله هتلر عندما حول جثث أجداده إلى صابون كما ادعى الطالب، والتعليق لي:" أن كامل كمية الصابون الذي يدعي اليهود بأن هتلر قد حول جثث أجدادهم إليها لم تكن كافية لغسل وساختهم عن وجه الكون، ولا أظن أن المسلمين في حاجة إلى هذا النوع الرديء من المنظفات، ما عدا أن ديننا السمح لا يسمح لنا بقتل الناس ما لم تكن هناك حرب".

    • أنفلونزا البعوض تقضي على البعوض نهائياً: طور معهد الأبحاث العربية المتحدة فيروساً تم عزله من أحد الطيور إلى نوع يهاجم البعوض ويقضي عليه، والجدير بالذكر أن هذه الطريقة تعد الآمن والأكثر سلامة حتى تاريخه على البيئة، والصحة، وسلامة الإنسان، حيث أن الفيروس لا يستطيع أن يستعمل جسد الإنسان كمضيف بسبب درجة الحموضة في دم الإنسان والتي تعتبر قاتلة للفيروس.

    • وفي السودان اكتشف طالب في كلية الطب عقاراً عشبياً يمنع السرطان كلياً، ويقول الطالب عثمان الخليفي أن اكتشافه أتى في إطار مشروع التخرج من كلية الطب، وأضاف أنه وأصدقاءه في طريقهم إلى تطوير علاج عشبي للجهاز الهضمي يؤدي تناوله بصورة منتظمة إلى الحفاظ على الحالة الصحية في أقصى جودتها بدءا من الأسنان حتى المستقيم.

    النشرة الاقتصادية:
    ارتفاع الديلار(لا علاقة له بالدولار إنما هو جمع دينار وليرة وريال) ارتفاعا ملحوظا أمام الدولار واليورو، وارتفاع مؤشر الأسهم الغذائية والصناعية والنفطية بسبب اندفاع الدول غير المنتسبة إلى اتحاد الدول العربية إلى التسجيل عن طريق الميكرو نت.

    خبر عاجل:
    أعلن المجلس الإسلامي لدول الاتحاد العربي الإسلامي عن رؤية هلال شهر رمضان، مما يجعل غداً الخميس اليوم الأول من رمضان في الأمة الإسلامية بأجمعها أعاده الله علينا وعليكم باليمن وبلغنا إياه.

    كانت معكم لبنى ياسين من قناة الأحلام الوردية.

    لبنى ياسين...
    avatar
    زهرة الكاميليا


    الجنس : انثى
    همساتي : 659
    نقاط النشاط : 29799
    تاريخ التسجيل : 04/12/2009
    تعليق : الانسان عدو ما يجهله......
    فكن اقوى من الخوف وتحدى جهلك ....




    default رد: العالم في 2108

    مُساهمة من طرف زهرة الكاميليا في الخميس فبراير 25, 2010 10:57 pm

    عالم ساخر مستوحى من واقع اكثر سخرية ...
    شكرا لك اخي الكريم صقر على هذه المقالة الممتعة والمؤلمة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 6:09 am