منتدى همسة فكر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همسة من همسات شبابنا المسلم .. قد تصنع فرقا .. لنا .. وللأجيال القادمة .. !!

زهرة الكاميليا
الشاعر2
6 مشترك

انا..........وحماري ..........والقرد

الشاعر2

همساتي : 272

انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 Empty رد: انا..........وحماري ..........والقرد

مُساهمة من طرف الشاعر2 الثلاثاء مارس 02, 2010 7:55 pm

فوقا ما زودتلك مشاركاتك......افعل خيرا تلقى شرا ههههههههههههه انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 562360
    الشاعر2
    الشاعر2

نقاط النشاط : 52862
    انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 Empty

انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 Empty رد: انا..........وحماري ..........والقرد

مُساهمة من طرف الشاعر2 الثلاثاء مارس 02, 2010 8:03 pm

نورتما الموضوع زهرة والفجر البعيد
    الشاعر2
    الشاعر2

مُساهمة من طرف الشاعر2 الثلاثاء مارس 02, 2010 8:04 pm

قلت ياحماري : قوم اصح ياكسلان ايش هذا طول يومك نايم
    قال الحمار : ومين قالك اني نايم بل بالعكس من يوم ماستغنيتوا عن خدمتنا اصبحت مهمتنا اكبر في التخطيط لقيادة العالم فانا كنت اخطط ولم اكن نايم
    قلت : انت تخطط لقيادة العالم
    قال : نعم ........الم تسمع بنظام الشرق اوسطي الجديد
    قلت : فهل هو من تخطيطكم
    قال : نعم من تخطيطنا وسننجح فيه مهما طال الزمن طالما انتم يابني البشر نائمون فستنجح مخططاتنا جميعا كما نجحت في روسيا القيصريه وحولناها الى شيوعيه ثم في الدول العربيه فقمنا باستعمارها
    قلت ياحماري : ولكن ذلك عصر قد ولى ولن يعود فقد تعلمنا الدرس
    قال حماري : حا ......حا ....ححححححه صدقني انتم يابني العرب ستموتون ولن تتعلموا الدرس
    قلت : كيف ياحماري
    قال : وهل تريدنا ان نحكم العالم بالاسلوب الهمجي القديم وندخل بلدانكم عنوه وغصب
    قلت : فماذا تفعلون
    قال حماري : اننا نجعلكم انتم من يستدعينا لمساعدتكم وبالتالي ندخل الى بلدانكم ثم نبدء في العبث والافساد والاذلال والانتقام لانفسنا منكم ومن سيطرتكم التي كانت علينا نحن بني الحمير
    قلت ياحماري : ارى الحقد يملأ قلوبكم بني الحمير
    قال : نعم ولكن نحن نملك الصبر والصبر والصبر ثم التخطيط ونستعين باصدقائنا
    قلت : وهل لكم اصدقاء
    قال : نعم ان لنا في كل مكان اصدقاء يفهمونا ونفهمهم وهم مننا وان كانوا بلباس البشر
    قلت : صدق والله صديقنا جوكي عندما قال ان لكم اصدقاء
    قال : نعم فالحمير في عالمكم كثيرون
    قلت : اين دلني
    قال : الم تعرفهم بنفسك؟ واعجبي منك انظر ............ انهم بليبيا وبالعراق وبفلسطين وبلبنان وبافغانستان وبدارفور وعندكم هنا
    قلت باندهاش : هنا عندنا
    قال : نعم عندكم .........
    قلت : هل تقصد الارهابيين
    قال حماري بغضب : ويحك ياصاحبي لاتقول عليهم ارهابيين وانما هم مصلحين
    قلت : مصلحين لماذا ..........؟ جاوبني ياأخي واشرح لي كي اكون فاهم لما يدور حولي
    قال الحمار : الا ترى امور المسلمين في شتات وضياع
    قلت : وماذا بعد ؟
    قال: وانكم نسيتوا دين ربكم واهملتم وظيفة الجهاد لتحرير فلسطين
    قلت : ياحماري والله انك حمار وتحرير فلسطين ماهو الا حجه لتيسير مصالحكم
    قال الحمار : انك لن تفهمنا ولن تستطيع فالنقاش معك لن يجدي فانت تعيش بعقلية البشر ونحن نعيش بتفكير الحمير
    قلت ياحماري : اترك عنك هذا واريد منك ان تخبرني عن ماذا ستتكلم ايضا
    قال الحمار : ساكلمك عن اصدقائنا في الدوائر الحوميه وساكلمك عن شهدائنا في التفجيرات وساكلمك عن سيطرتنا للبنوك وعن وعن وعن
    قلت : ومتى
    قال : غدا وان غدا لناظره قريب
    الشاعر2
    الشاعر2

مُساهمة من طرف الشاعر2 الجمعة مارس 05, 2010 2:17 pm

قلت ياحماري : ان أخي يقول انك فكرته بابن عمك بوش الابن
    رد حماري : لقد افتكر والله زعيمنا وحبيبنا وقائدنا ..........ياسلام على بوش الابن لقد تفوق علينا جميعا في علم الحميره
    فقلت : اراك تتكلم عنه بانشراح
    قال حماري : كيف لا وهو الو حيد الذي استطاع ان ينفذ مخططات جمعيتنا الماسونيه الكبرى
    قلت : وهل انتم ياحماري مؤسسين الماسونيه
    قال : نعم (وقالها بفخر )
    قلت : اذن انتم سبب كل هذه المشاكل
    قال حماري : حا حا حا حا ححححححححح نعم نحن الم اقل لك اننا منحنا الصبر
    قلت : انا اعلم ان الماسونيه ابتدئت من ان حاولتم قتل المسيح عليه السلام وكانت تلك بداية تاسيس جمعيتكم اي لكم حوالي 2000 عام
    قال : اي نعم ونحن الذين اسسنا المارونيه وجون دير وقمنا بالثوره الفرنسيه وهي تحمل نفس شعارنا حريه اخاء مساواه ونحن اسسنا جميع الاتجاهات السياسيه المعارضه للدين ونحن شجعنا جميع الحركات المناهضه والتي تعمل داخل دولكم لاثارة الفتنه وكمثال كنا ندرب الجيش السريلانكي في معسكر لدينا وبعده بحوالي خمسين كيلو كنا ندرب الانفصاليين التاميل وذلك في بلدنا الام اسرائيل
    قلت : بل فلسطين
    قال حماري : ادعوها كما شئت فلن تغير من الواقع شيئا
    قلت وماذا بعد : قال وقمنا بزراعة حميرنا في الدول العربيه
    قلت : مثل من ؟
    قال : ............(اللي بيتابع معي بيعرف الجواب)
    قلت : الشهيد ؟ وانا اصيح وابدي التعجب
    ومالبث ان حماري بعد ان قلت الشهيد الا وان ينطرح في الارض ويرفس بيديه ورجليه في الهواء وهو يقلب راسه يمينا وشمالا وهو يضحك ححححححححححححححح حا حاء
    قلت : مالك قمت تتمردغ في الارض كما يتمردغ الكلب الاجرب
    قال : اني لا استطيع عن التوقف عن الضحك .حا حا حا حا حا
    قلت بغضب : ياحماري لقد اغضبتني ولن اكمل معك اليوم وساراك غدا بعد ان اكون قد هدئت وغدا لناظره قريب

همساتي : 659
    نقاط النشاط : 53639
    تعليق : الانسان عدو ما يجهله......
    فكن اقوى من الخوف وتحدى جهلك ....

مُساهمة من طرف زهرة الكاميليا الجمعة مارس 05, 2010 6:58 pm

انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502
    متابعين معك اخي الشاعر 2 بس اوعى تقطعنا بدي اعرف نهاية الحديث كيف رح تكون ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الفجر البعيد
    الفجر البعيد

همساتي : 1295
    نقاط النشاط : 57429
    تعليق : لا إله إلا أنت ..
    سبحانك ..
    إني كنت من الظالمين ..

مُساهمة من طرف الفجر البعيد الجمعة مارس 05, 2010 10:36 pm

والله هالحمار طلع خطير ..

وعم نكتشف فيه شغلات جديدة كل يوم ...

خلينا نشوف شو آخرتو ...
    الشاعر2
    الشاعر2

مُساهمة من طرف الشاعر2 السبت مارس 06, 2010 6:35 pm

زهرة الكاميليا كتب:انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 19502
    متابعين معك اخي الشاعر 2 بس اوعى تقطعنا بدي اعرف نهاية الحديث كيف رح تكون ؟؟؟؟؟؟؟؟
    نورتي زهرة ..........ولا تخافي مارح اقطعكم انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 983686
    الشاعر2
    الشاعر2

مُساهمة من طرف الشاعر2 السبت مارس 06, 2010 6:37 pm

الفجر البعيد كتب:والله هالحمار طلع خطير ..

وعم نكتشف فيه شغلات جديدة كل يوم ...

خلينا نشوف شو آخرتو ...

اي لكا شو امفكر .......الحمير مافي ولا واحد منن مانو خطير
    انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 962106 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 962106 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 962106 انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 962106
    الشاعر2
    الشاعر2

مُساهمة من طرف الشاعر2 السبت مارس 06, 2010 6:40 pm

حماري : بعد ان توقف عن الضحك انني اولا اشكركم باسم جمعيتنا على استعمالكم لفظ الشهاده لــــــ ...... فنحن بحاجه الى مثل هذه الايحاءات للحمير الاخرى التي تتحكم في العالم كي يستمروا على ماهم عليه
    قلت ياحماري : ولكنه شهيد
    قال الحمار : انا بما اني هنا في لحظات تجرد ووضوح معك ساتكلم بكل شفافيه
    قلت : قل ياحماري
    قال الحمار : انكم في زمن اصبحت القاب الشهاده على الرف تطلق يمينا وشمالا وتوزع بالمجان
    قلت /كيف ؟
    قال : ان جميع البشر يطلقون على موتاهم لقب الشهيد
    فميت الامريكان هو شعيد عندهم واليهود ميتهم شهيد اما انتم المسلمون فحدث ولا حرج فمن تطلقون عليه لقب ارهابي يسميه جماعته بشهيد وجميع قتلى العراق من جميع الطوائف شهداء وقاتلكم وقتلاكم جميعهم شهداء ................والله وحده العالم
    قلت ياحماري : ان الاصوات تتنادى عليك بالسكوت عن السياسه
    قال حماري : هكذا دأبكم ياعرب تغلب عليكم العواطف ومبدء تسامحكم (عفا الله عما سلف يدل على طيبتكم .........ونحن الحمير نعمل على هذا المبدء ضدكم )
    فقلت : تلك من شيم العرب
    قال :حماري وانا لم اعترض فلذلك انا اقول لحميرنا تمسكوا بمبادئنا فانتم الفائزون ......ولابد
    قلت لحماري : افعلوا ماشئتم فنحن قد نسينا حرب الخليج الاولى وضياع اموالنا والتي لو صرفناها على دولنا لكنا الان من الدول التي شعوبها ليس فيها محتاج
    ونحن نسينا حرب الكويت
    ونحن نسينا كل القصور والبذخ الذي كان يعيش فيه صدام ونحن نسينا قتله لرئيسه واستيلائه على الحكم ونحن نسينا مذبحة حلبجه الكرديه واخيرا نسينا جلبه للامريكان
    فمالك ومالنا ياحماري ......نحن الكرماء وامتنا الكريمه فاسكت ولاتكلمني عن السياسه
    قال حماري : (وقد طاطا براسه الى الارض وتناول قضمة تبن وجعل يقضمها ويلوكها على مهل وقال : اليس من الممكن ان تعطيني قليلا من الزبيب لكي اصمت )
    قلت ياحماري : حسنا ولكن كلمني عن الحب ولواعجه واترك عنك فلسفة الحمير
    قال حماري : ياسلام .............الا تعلم اننا عشاق واننا نفهم في الحب والاخلاص اكثر منكم يابني البشر
    قال الحمار : فاعلم ان الحمار مننا اذا راى الحماره التي تعجبه ولم يتاح له الجلوس معها فانه يضرب عن الطعام حتى يموت
    قلت : عجبا ياحماري وهل هذه الخصله لك لوحدك
    قال : بل كل الحمير فنحن نستحمل الضرب ونصبر ولكننا نغضب عندما تهان عواطفنا
    قلت كيف ذلك
    قال حماري : غدا فلتنتظر وان غدا لناظره قريب

انا..........وحماري ..........والقرد - صفحة 2 562360
    زهرة الكاميليا
    زهرة الكاميليا

همساتي : 659
    نقاط النشاط : 53639
    تعليق : الانسان عدو ما يجهله......
    فكن اقوى من الخوف وتحدى جهلك ....

مُساهمة من طرف زهرة الكاميليا الإثنين مارس 08, 2010 2:41 am

مازال حمارك يمدحنا ونحن مستمعون ......لا ادري ماذا سافعل به بعد الحلقة الاخيرة

قد اخبرك غذا فغدا لناظره قريب ......
    الشاعر2
    الشاعر2

مُساهمة من طرف الشاعر2 الإثنين مارس 08, 2010 8:37 pm

نورتي زهرة

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 4:56 pm